تعرفي على مصطفى سالم زوج بدرية طلبة

بواسطه سهام مسلم الثلاثاء , 13 مارس 2018 ,2:08 م

تعرفي على مصطفى سالم زوج بدرية طلبة


مصطفى سالم زوج بدرية طلبة هو مؤلف مصري يعشق العمل المسرحي، ويرجع الفضل له في اكتشاف بدرية طلبة وتقديمها للساحة الفنية، حيث أشركها لأول مرة في عمل من تأليفه بعنوان "برج الأبجدية" في موسمه الثاني، وهو من إنتاج إتحاد الإذاعة والتلفزيون.

أُعجب المخرج رائد لبيب ‏ببدرية طلبة عند رؤيتها تؤدي على المسرح أمام الفنان سمير غانم في مسرحية "دو ري مي فاصوليا" وهي من إنتاج أحمد الإبياري، ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي "حسين على الهواء"، لتبدأ بعد ذلك رحلتها بالتلفزيون والسينما.

وأنجبت "طلبة" من زوجها فتاتين هما سلمى وهايدي، وتستمع إلى نصائحهم ورأيهم في كل ما يخص أعمالها الفنية.

ومن أشهر أعمال "طلبة" "أم الصابرين – عروسة ياهوو – حظ سعيد – حصل خير – سيت كوم – عائلة أبو حديد – في غمضة عين – الزوجة الثانية – إمبراطورية مين – أبو شنب – الأنسة مامي – فندق سبع نجوم – الكبير أوي – مسألة كرامة – مرسي عاوز كرسي – 7 شارع السعادة – فيلم كبارية ـ برنامج نفسنة".

بدرية محمد طلبة محمد عبد العال ولدت في 24 أبريل 1971، بمحافظة الإسكندرية، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1998، وتألقت بشكل ملحوظة في الفترة الأخيرة بتقديم برنامج "نفسنة" على فضائية "القاهرة والناس"، وتشتهر بالأدوار الكوميدية وتمتلك حس فكاهي رائع ساعدها على خوض العديد من الاعمال الكوميدية بنجاح.

 

 

موضوعات متعلقة: 

ابن محمود البزاوي.. فنان عالمي تربطه بوالده علاقة كوميدية

صور.. ديبيكا ورانفير سينج ينفيان الشائعات

تعرفي على السبب الذي يدفع أنجيلينا جولي للجنون

هيفاء وهبى ترقص على أنغام "لاء لاء"



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك