أسما شريف منير تزور خطيبها في كواليس أبو العروسة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 11 مارس 2018 ,12:57 م

أسما شريف منير تزور خطيبها في كواليس أبو العروسة


زارت خبيرة الماكياج أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، خطيبها الفنان الشاب محمود حجازي، في كواليس مسلسل "أبو العروسة"، أثناء تصوير بعض المشاهد.

ونشرت أسما شريف منير، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، مجموعة من الصور في كواليس مسلسل "أبو العروسة"، وظهرت في منزل عائلة "عبد الحميد" وابنته "زينة"، خطيبة محمود حجازي في المسلسل.

وعلقت أسما على الصورة التي نشرتها في منزل عائلة "عبد الحميد"، من كواليس أبو العروسة، قائلة: "عمي عبد الحميد و يا زينه عندي كلام مهم عايزه اقولهلكم بخصوص طارق".

بينما علقت على الصورة التي نشرتها من غرفة "زينة" في مسلسل "أبو العروسة"، قائلة: "أنا روحت لزينه مخصوص بنفسي انهارده عشان طارق نسي يقولها بحبك".

والجدير بالذكر، أن مسلسل "أبو العروسة" يعرض حاليًا على فضائية "dmc"، والمسلسل من بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومحمود حجازي ومدحت صالح وولاء الشريف ورانيا فريد شوقي ونيرمين الفقي ومحمد عادل وخالد كمال، ومن إنتاج شركة "سكوير ميديا"، وتأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أسما شريف منير تعمل حاليًا كخبيرة ماكياج بعد أن تعلمت الأساسيات على يد كبار الخبراء في مجال التجميل، لتصبح حاليًا واحدة من أشهر خبراء التجميل، وكانت قد أعلنت خطبتها على الفنان الشباب محمود حجازي، ولكن في الأونة الأخيرة انتشرت إشاعات بانفصال الثنائي بعد أن حذفت أسما شريف منير صورها مع خطيبها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وحولت حالتها ل"عزباء"، ولكن سرعان ما عدلت أسما عن الفكرة وظهرت في فيديو توضح أنه لا يوجد خلاف بينهم، ليسعد الجمهور كثيرًا بهذا الخبر.

 

موضوعات متعلقة:

أسما شريف منير تحذف جميع صور محمود حجازي من إنستجرام هل انفصلا؟

نانسي صلاح ومحمود الليثي ينضما لأبطال أبو العروسة 2

أسما شريف منير تروج لبرنامجها مع والدها بجلسة تصوير كوميدية

مارينا في أبو العروسة ابنة ممثل قدير وشقيقتها ممثلة مشهورة

محمود حجازى يحتفل بخطيبته أسماء شريف منير على طريقته فى أبو العروسة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك