تعرفي على سر أناقة رجال هوليوود

بواسطه علياء المحمدى السبت , 10 مارس 2018 ,8:26 ص

تعرفي على سر أناقة رجال هوليوود


نجوم هوليوود الرجال هم رمز الوسامة والأناقة في العالم حيث يقتدي بهم الجميع في كيفية اختيار الأزياء المناسبة، ولكي تعرفي ما هو السر وراء أناقتهم ومظهرهم الجميل، هذا الموضوع يقدم لكِ ما قام به النجوم خلال حفل الأوسكار الأخير من تحضيرات لكي يظهروا بهذا المظهر المثالي.

ماثيو ماكونهاي:

النجم ماثيو ماكونهاى من أكثر نجوم هوليوود أناقة ونذكر حفل الأوسكار عام 2014 الذي فاز فيه بجائزة أحسن ممثل وارتدى فيه جاكيت أبيض وبنطلون أسود كان جذابًا للجميع، يبدو أن ماثيو يحب أن يرتدي جاكيت مختلف دائمًا، فهذا العام أيضًا ارتدي بنطلون أسود وجاكيت أسود أيضًا ولكن من قماش القطيفة مع بابيون باللون النبيتي، وحذاء من كريستسان لابوتين من جلد الشامواه.

ماهيرشالا علي:

اختار هذا النجم الأسمر جاكيت قطيفة، ويبدو أن القطيفة هي موضة العام لذلك سيطرت على إطلالات الأوسكار، كان الجاكيت باللون الأخضر الداكن وارتدى معه بنطلون وقميص أسودان.

جيمي كيميل:

مقدم الحفل، المذيع الساخر جيمي كيميل كان على قدر كبير من الأناقة بما يناسب الحفل الضخم فارتدي بدلة توكسيدو سوداء من تصميمات Tom Ford وتجنب المخاطرة بأي تصميمات جديدة أو ألوان مختلفة فكان مظهره أنيق وبسيط.

وينستون ديوك:

من قال أن البدلة الرجالي لا يمكن جمعها مع الاكسسوارات؟! ديوك أثبت أن هناك قطع إضافية تزيد من اناقة ورقي البدلة الرجالي عندما أضاف عليها كوفية بسيطة باللون الأسود تناسبت مع البدلة التوكسيدو السوداء والقميص والبابيون باللون الأبيض حتى لا تشتت النظر.

انسيل إلجورت:

الممثل الأمريكي الشاب اقتدى بموضة القطيفة وارتدى زي مشابه لماهيرشالا علي ولكن مع الجاكيت الأخضر والبنطلون الأسود ارتدى قميص ابيض ليضيف بريق على إطلالته التي كانت برعاية "Tom ford".

آرمي هامر:

تماشيًا مع الموضة اختار آرمي بدلة كاملة من القطيفة واختلافًا عن غيره اختارها باللون النبيتي بالكامل، فكان مميزًا للغاية ولكنه احتفظ بأناقته التي كانت من تصميمات أرماني، واختار هامر قميص أبيض وبابيون أسود لاكمال الاطلالة.

تيموثي تشالاميت:

الممثل الشاب بطل فيلم call me by your name الحائز على جائزة أحسن سيناريو مقتبس ظهر بإطلالة مناسبة لعمره الصغير فارتدى بدلة بيضاء بالكامل حتى القميص والبابيون فيها كانوا باللون الأبيض، عدا الحذاء كان أسود.

تشادويك بوزمان:

الممثل الأسمر بوزمان ظهر بشكل مختلف فتمرد على البدل وارتدى معطف قصير أسود على قميص وبنطلون بنفس اللون، ولكن المعطف كان له لمسة مختلفة حيث تزين باللون الفضي عند الكتفين وحتى الصدر.

كوميل نانجياني:

النجم صاحب الأصول الباكستانية الأمريكية لم يفضل المغامرة في تقديم أحد جوائز الأوسكار فلجأ للتوكسيدو الأسود مثلما فعل جيمي كيميل ولكن بدلة كوميل كانت من تصميمات  Ermenegildo Zegna Couture وارتدى معها حذاء شامواه أسود.

Common:

النجم الأمريكي لوني راشد لين الذي اختار لنفسه اسم الشهرة common اختار أن يكون تقليدي على السجادة الحمراء لكن أنيق فارتدي بدلة من أرماني باللون الرمادي الداكن وزينها باكسسوارات بسيطة من .Tiffany & Co.

دانيال كالويا:

بطل فيلم Get Out الحائز على جائزة أفضل سيناريو أصلي كان مغامرًا فارتدى جاكيت قطيفة بلون بين البرتقالي والبني من Brunello Cucinelli على بنطلون أسود وقميص أبيض ولكن المغامرة كانت في محلها فظهر في شكل أنيق ومنمق.

توم هولاند:

اختار هولاند بدلة من Hermès بتصميم أنيق للغاية يميل أكثر للبدل الكلاسيكية.

جوردان بيلى:

فضل المخرج والممثل جوردان بيلى أن يظهر بإطلالة مضمونة النجاح أيضًا فارتدي بنطلون أسود وقميص وجاكيت باللون الأبيض مع بابيون أسود.

كيث ستانفيلد:

الممثل الأسمر اختار بدلة باللون الكحلي "الأزرق الداكن" ليظهر بها على السجادة الحمراء وأثار إعجاب الجميع لأنها تماشيت مع شخصيته الهادئة.

جايل جارسيا:

النجم المكسيكي بطل فيلم Coco الحائز على جائزتين أوسكار ارتدى بدلة كحلي أيضًا تمامًا مثل ستانفيلد وظهر بشكل بسيط وهادئ أيضًا.

جاريد ليتو:

لم يظهر ليتو في الأوسكار ولكنه حضر حفل فانيتي فير بعد ذلك واختار ملابس تشبه شخصيته المختلفة والمميزة وتتماشى مع السهرة فارتدى جاكيت قطيفة باللون الأحمر وبنطلون أسود وقميص بيج.

 

موضوعات متعلقة: 

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك