مخرجة "سابع جار" تتهم ‏cbc"‎‏" بانتهاك حقوق المسلسل الأدبية والفنية

بواسطه سهام مسلم الأربعاء , 7 مارس 2018 ,4:21 م

سابع جار


أعربت أيتن أمين، إحدى مخرجات مسلسل "سابع جار" عن غضبها الشديد من قيام قناة "cbc" بعمل تعديلات على حلقات الجزء الجديد من المسلسل دون الرجوع إلى طاقم الإخراج وهو ما أضر كثيرًا بتسلسل العمل وأغضب فئة كبيرة من متابعي المسلسل.

وقالت "أمين" في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رسالة إلى جمهور سابع جار الأعزاء نود إبلاغكم بإسمنا فقط نادين خان ،أيتن أمين ،هبه يسري بأن ما عرض في حلقات سابع جار بدأ من الحلقة رقم ٢٠ تم مونتاجها من قبل القناة و تغيير بداية الحلقات ونهايتها وإضافة مشاهد من الحلقات السابقة دون الرجوع للمخرجين وللكاتب مما أضر بالسياق الدرامي وبحقوقنا الأدبية والفنية".

مسلسل "سابع جار"، من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال وأحمد داش، ومن تأليف هبة يسري، وإخراج أيتن أمين ونادين خان وهبة يسري.

وتدور قصة المسلسل داخل عمارة تجمع بمنطقة مصر الجديدة تضم مجموعة من الجيران تحدث بينهم مجموعة من المشكلات التي تصف حياة الطبقة المتوسطة، وكان الجزء الثاني من المسلسل قد بدأ بإذاعة 5 حلقات من الجزء الأول لتذكير متابعي المسلسل بما انتهى إليه الجزء الأول.

 

موضوعات متعلقة:

ما هي الأسباب التي أدت إلى تراجع مشاهدات الجزء الثاني من مسلسل "سابع جار"

داليا مصطفى تخرج لسانها لمنتقديها: "إنتوا مش فارقين معايا"

هنيدي يداعب أحمد فهمي عبر "تويتر" بصورة ساخرة ‏

كيم كارداشيان باطلالة هندية لأول مرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك