مجوهرات الأوسكار.. ملايين تمشي على الأرض

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 6 مارس 2018 ,4:06 م

مجوهرات الأوسكار ملايين تمشي على الأرض


حفلات السينما الأمريكية التي يظهر فيها النجوم في كامل اناقتهم وجمالهم، هل فكرتي يومًا كم تكلفهم هذه الأناقة؟ هل تعلمي كم تكلفهم الاكسسوارات المصاحبة للملابس فقط؟ إذا كان لديكِ الفضول للمعرفة إليكِ هذا الموضوع عن اكسسوارات حفل الأوسكار رقم 90 وكم كلفت بعض النجوم.

جال جادوت:

المرأة الخارقة wonder woman جال جادوت اشترت مجوهراتها من Tiffany & Co فاشترت جادوت عقد مرصع بالألماس وحلق من نفس الخامة كان وزنهم حوالي 27 قيراط.

أليسون جاني:

الفائزة بأوسكار أفضل ممثلة مساعدة ارتدت أكسسوارات ربما أغلى من جائزة الأوسكار نفسها من ماركة Forevermark حيث اشترت عقد يزن 55 قيراط من الماس ومعه الأسورة الخاصة وحلق يزن 18 قيراط به لتصبح مزينة بـ128 قيراط ألماس يساوون 4 مليون دولار، وقالت عنهم أن هذه الماركة تجعلها تشعر بالخصوصية والجمال كما أنها تدعمهم لأنهم ينفقون على صحة وتعليم المرأة.

آندرا داي:

المغنية الشابة تباهت بعرض المجوهرات التي ارتدتها على السجادة الحمراء حيث اشترت مجوهرات من "لوريان شوارتز" بمبلغ 5 مليون دولار تضمنت حلق على شكل زهرة وعقد ومجموعة من الخواتم الذهبية.

كاميلا ألفيس:

كان محور التركيز في إطلالة كاميلا زوجة النجم ماثيو ماكونهاي هو العقد الياقوت الذي ارتدته من ماركة Chopard وكان وزنه 15.48 قيراط وارفقته بمجموعة مجوهرات أخرى كان وزنها مجتمعة 65 قيراط بين الجمشت والياقوت والذهب الأبيض.

نيكول كيدمان:

ارتدت كيدمان حلق يزن 23.5 قيراط من الماس وأسورة تزن 36.6 قيراط وأخرى على شكل أزهار تيوليب تزن 12.86 قيراط وخاتم يزن 4.73 قيراط ورابطة معصم لها حجر بيضاوي من الماس بوزن 5.5 قيراط كلهم من "هاري وينستون".

جريتا جيرويج:

المرشحة لجائزة أفضل مخرج اختارت مجوهراتها من Tiffany & Co. فارتدت عقد من المجموعة المصصمة على طراز الفترة بين 1910 – 1920 مع حلق رقيق وبسيط.

زينديا:

الممثلة والمطربة الأمريكية زينديا ماري ارفقت فستانها الأنيق بمجوهرات من Bulgari فاختارت حلق يرجع تصميمه لفترة 1930 واسورة تعود لعام 1928 وحلق من البلاتين.

فانيسا باريانت:

العارضة وسيدة الأعمال وزوجة لاعب السلة المحترف كوب باريانت ارتدت مجوهرات تساوي 3.2 مليون دولار من "لوريان شوارتز" كانت عبارة عن عقد ماسي و حلق يزن 10 قيراط من الماس.

سلمى حايك:

قد تعجبك إطلالتها أو لا تعجبك ولكن يجب أن تعرفي أن النجمة المكسيكية ارتدت مجوهراتتساوي 4.2 مليون دولار لهذه الليلة اختارتهم من "هاري وينستون" كانوا الحلق الذي يزن 27.5 قيراط ألماس والسلاسل التي غطت صدر فستانها وخاتم يزن 11.6 قيراط ألماس.

ساندرا بولوك:

النجمة الجميلة ساندرا بولوك أكملت إطلالتها مع الفستان الذهبي بحلق رقيق من "لوريان شوارتز" يزن 25 قيراط من الماس.

سام روكويل:

النجم الحائز على الأوسكار عن دوره كأحسن ممثل مساعد في فيلم three billboard outside Ebbing ارتدي لحفل الأوسكار بدلة انيقة زينها بأقفال ذهبية للأساور القميص تحمل اسم حبيبته Leslie Bibb في لفتة منه ليشكرها على مساندتها الدائمة له منذ 10 سنوات، تلك الأقفال اختارها من David Yurman بتكلفة 5.500 دولار.

أوكتافيا سبينسر:

أرفقت أوكتافيا فستانها الرقيق بحلق صغير من "لوريان شوارتز" يتكون من 40 قيراط زمرد و10 قيراط من الماس وخاتم، كلفاها 1.8 مليون دولار.

مايا رادولف:

الممثلة الكوميدية مايا رادولف اختارت حلق طويل من Irene Neuwirth زينت به إطلالتها، تكون من 18 قيراط ذهب و كرات من الاوبال الملون وأحجار الماس.

 

موضوعات متعلقة: 

حادثة سرقة تعكر صفو حفل الأوسكار

بكاء وذكريات.. لحظات من الأوسكار رقم 90



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك