شاهدي كيف تواجدت Time’s up في الأوسكار

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 6 مارس 2018 ,4:10 م

حملة تايمز أب تثبت وجودها في الأوسكار


هل ظننتِ أن حملة time’s up التي تناهض التحرش وتدعم حقوق المرأة غابت عن حفلة الأوسكار هذا العام؟ انتِ مخطئة، فالحملة لم تغب دقيقة عن الحفل، سواء في خطابات الجوائز أو تقديم الحفل، فمثلًا طلبت "فرانسيس ماكدورمان" من المرشحات في كل الفئات وعلى رأسهن "ميريل ستريب" الوقوف وبعدها قالت لهم أنظروا حولكم فلكل واحدة قصة تستحق أن تُحكى وتُقدم للمجتمع وطالبت صناع الأفلام أن يتشجعوا على تقديم هذه القصص في أفلام.

كما قامت النجمة "إيما ستون" بتقديم المرشحين لجوائز الاخراج على انهم أربعة رجال وسيدة رائعة هي "جريتا جيرويج"، أما النجمة "ساندرا بولوك" فقدمت المرشحين لجائزة أحسن تصوير سينمائي قائلة أن هناك أربعة رجال وامرأة رائدة هي "رايتشل موريسون" مرشحين لهذه الجائزة. 

أما الكلام المباشر عن حملة Time’s up ظهر في شكل دبوس علقه النجوم على ملابسهم سواء رجال أو سيدات، عدا نجمة واحدة، فقد طبعت اسم الحملة وشم على ذراعها الأيمن، وفيما يلي نتعرف على النجوم الذين دعموا الحملة خلال حفل الأوسكار.

اليزابيث موس:

ارتدت اليزابيث شعار الحملة على حزام الوسط الخاص بفستانها، ورغم أنه صغير إلا أنك لا يمكنك أن تغفله لأنه أسود بينما كان فستانها باللون الكريمي.

جانيل مونى:

ارتدت جانيل شعار الحملة في حفل Vanity fair على لياقة بدلتها الحمراء لتدعم الحملة وتناصر النساء ضد التحرش.

أوليفيا وايلد:

وضعت أوليفيا الشعار على وسط فستانها من الجانب الأيسر وربما لم يكن ملحوظًا بالعين المجردة لكن الكاميرات تمكنت من التقاطه.

جاين فوندا:

حرصت النجمة المخضرمة جين فوندا على ارتداء شعار الحملة فوضعته على صدر فستانها الأبيض ليظهر دعمها للفكرة.

بيني فالدستين:

ارتدت بيني فستان أسود مطرز ولكن أصرت على أن يبقي شعار الحملة موجود رغم أنه لم يكن ملحوظ وسط تطريز الفستان إلا أن الكاميرا كشفته.

آشلي جود:

النجمة آشلي جود قرت دعم الحملة بشكل مختلف فارتدت خاتم من الألماس في إشارة منها لدعم المرأة.

جاسون سوديكيس:

ظهر جاسون بصحبة خطيبته النجمة أوليفيا وايلد التي دعمت الحملة، وكان هو أيضُا من الرجال الذين دعموا الحملة ووضع شارة time’s up على بدلته.

سام روكويل:

الفائز بجائزة أحسن ممثل مساعد أيضًا كان من الداعمين لحقوق المرأة ووضع شعار الحملة على جيب بدلته.

فرنسواه هنري:

رجل الاعمال الفرنسي وزوج النجمة سلمى حايك ايضًا دعم الحملة بارتدائه شارة Time’s up على بدلته.

إيما واتسون:

النجمة الإنجليزية الشابة إيما واتسون شاركت بشكل مختلف في دعم الحملة فأعلنت أنها ليست مشاركة وقتية بل دعم دائم لحقوق المرأة سيستمر معها لفترة كبيرة وذلك عن طريق رسم وشم على ذراعها الأيمن بكلمة Time’s up.

 

موضوعات متعلقة: 

حادثة سرقة تعكر صفو حفل الأوسكار

بكاء وذكريات.. لحظات من الأوسكار رقم 90


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك