أزياء الأوسكار.. سجادة حمراء تحمل كل الألوان

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 5 مارس 2018 ,1:47 م

أزياء الأوسكار سجادة حمراء تحمل كل الألوان


أقيم أمس حفل جوائز الأوسكار وهو الحفل الأكثر انتظارًا والأكثر مشاهدة حول العالم، حيث يجتمع فيه نجوم السينما الأمريكية وتوزع عليهم جوائز نتيجة لما قدموه من إبداع، ولكن الأوسكار ليس فقط عن الفن التمثيلي، بل هو أيضًا وقت مهم جدًا للمهتمين بالموضة وحتى غير المهتمين ليتابعوا إطلالات وأزياء النجمات اللاتي يتبارين في الظهور بأفضل ما لديهن.

وهذا العام وعلى عكس حفل الجولدن جلوب "الكرة الذهبية" الذي اتشح بالسواد، ارتدت النجمات في الأوسكار ألوان متعددة وتصميمات رائعة لكن تصدرت الألوان الأبيض والأحمر والفضي حيث اختارتهن نجمات كثيرات عكس بقية الألوان.

فنجد أن ملكة حفلات الأوسكار النجمة المخضرمة "ميريل ستريب" والتي كانت مرشحة للجائزة عن فيلمها "the post" اختارت اللون الأحمر للظهور به هذا العام في فستان من تصميم "ديور" كما اختارته الفائزة بجائزة أفضل ممثلة مساعدة "أليسون جاني" ليكون لون استلامها للأوسكار وغيرهن من نجمات مثل "صوفيا كارسون" و"مايا رادولف".

أما الألوان المعدنية من الفضي والذهبي فاختارته نجمة فيلم "Mother" جينيفر لورانس بفستان من ديور، والنجمة الجميلة ساندرا بولوك بفستان من لوي فيتون، والجميلة السمراء لوبيتا نيونجو بفستان ذهبي من فيرساتشي، أما المرأة الخارقة جال جادوت بطلة "wonder woman" فارتدت الفضي من ديور أيضًا.

أما الأبيض فاختارته النجمات المخضرمات أمثال "جين فوندا" و"لورا ديرن" ومعهن النجمة الشابة الجميلة "مارجوت روبي" التي اختارت فستان أبيض أنيق من شانيل   والنجمة "جانيت موك" بفستان أبيض حالم للغاية، كما ظهرت النجمة "كاميلا ألفيش" بفستان أبيض أنيق للغاية.

ولا يمكن أن يكون هناك حفل هوليوودي دون أن نجد أزياء زهير مراد وإيلي صعب حاضرة، فقد اختارت النجمة "جينا رودريجيز" فستان وردي رائع من تصميمات زهير مراد، كما اختارتا "آبي كورنيش" و"زوي دوتش"  تصميمات إيلي صعب.

أما النجمة الجميلة "جينيفر جارنر" فقد خطفت جميع الأنظار بفستان أزرق من ألوان النيون وكانت تفصيلته بسيطة ورقيقة على غرار تصميمات فيرساتشي، واقتدت بها النجمات "إيزا جونزاليز" و"فيولا ديفيس" اللاتي ارتدين فساتين من رالف لورين ومايكل كورس بألوان النيون ايضًا ولكن الأصفر والوردي.

أما الفساتين المنقوشة بالورود والمطرزة بها كان لها مكان على السجادة الحمراء في إطلالات "بيتي جبرايل" التي ارتدت فستان من تصميمات طوني ورد باللون الفيروزي الداكن وله صدر مفتوح، و"أندرا داي"  التي اختارت فستان من زاك بوسين، و"باز فيجا" و"ووبي جولدبيرج" اللاتي ارتدين فساتين من كريستيان سيريانو كلهم مزهرين بشكل كبير.

وهناك نجمات فضلن أن يظهرن بشكل منفرد ومختلف على رأسهم النجمة الجميلة الشابة "أيما ستون" التي فضلت البدلة على الفستان هذا العام لتظهر بشكل أنيق للغاية وبسيط ، أما النجمة "نيكول كيدمان" فاختارت فستان من أرماني باللون الأزرق ولكنه مختلف وبارز عن كل ما حوله، كما اختارت بعض النجمات فستان له رابطة كبيرة من الظهر، أما "النجمة سلمى حايك" فكانت مختلفة عن الجميع فاختارت فستان باللون البنفسجي من قماش لامع وعليه تطريز من المعدن في شكل سلاسل فبدت وكأنها مكسيكية تقليدية ولفتت إطلالتها الأنظار في إعجاب كما اختارت النجمة "تاراجي هينسون" فستان أسود يشبه ملابس آلهة الأغريق لتظهر بشكل جذاب للغاية على السجادة الحمراء.

 

أما عن النجمات صاحبات المقاسات الكبيرة فكانت أجملهن النجمة "أوكتافيا سبينسر" التي اختارت فستان من الساتان الناعم بلون داكن ناسبت تفصيلته انحناءات جسدها وظهرت بشكل أنيق وجميل للغاية.

 

موضوعات متعلقة:

محمد هنيدي يسخر من أزياء حفل الأوسكار بطريقة كوميدية

القائمة الكاملة لجوائز حفل "جرامى" 2018

بالصور.. أبرز اطلالات الفنانات في حفل "SAG Awards"



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك