حسن الرداد وإيمي سمير غانم في أول صورة من تصوير "عزمى وأشجان"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 28 فبراير 2018 ,2:39 م

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في أول صورة من تصوير "عزمى وأشجان"


نشر الفنان حسن الرداد صورة تجمعه بزوجته إيمي سمير غانم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، من كواليس تصوير مسلسل "عزمى وأشجان" المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان القادم.

وكتب حسن الرداد على الصورة التي جمعته بإيمي سمير غانم من تصوير مسلسل "عزمى وأشجان": "أول صورة من تصوير مسلسل عزمي وأشجان.. رمضان 2018".

مسلسل "عزمي وأشجان" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وبدرية طلبة ورجاء الجداوي ومحمود الليثي وملك قورة ومحمد ثروت ونسرين أمين وسمير غانم ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وبيومي فؤاد ونسرين طافش، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد حمدي وإخراج إسلام خيري.

والجدير بالذكر، أن مسلسل "عزمى وأشجان" يعتبر التعاون الأول للفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، بعد زواجهما في نهاية 2016، ومسلسل "عزمى وأشجان"، كان في البداية يحمل اسم "وزة وبطة"، إلا إنه عند بداية التصوير تم تغير اسم المسلسل بعد ذلك للاسم الحالي، ولكن هناك أحاديث تقول أن المسلسل عاد للاسم السابق "وزة وبطة".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد، مشاركته في فيلم "عقدة الخواجة" والذي تم طرحه في دور العرض السينمائية من فترة قريبة، والذي حاول فيه أن يبتعد عن تأدية دور الشاب الثري، وأدى دور الشاب الفقير، الذي تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال، والتي تقوم بتأديته هنا الزاهد.

فيلم "عقدة الخواجة"، بطولة حسن الرداد وماجد المصري ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

موضوعات متعلقة:

أول بطولة لإيمي سمير غانم في دراما رمضان 2019.. و"الرداد" ينفصل عنها فنيًا

ايمان العاصى تنشر صورة بصحبة حمادة هلال من كواليس "قانون عمر"

هبة مجدى تنشر اول صورة من كواليس عوالم خفية

نيللى كريم تنشر صورة من كواليس مسلسل "اختفاء"

إيمي سمير غانم وحسن الرداد بإطلالة بدينة على الأفيش الرسمي لـ"عزمي وأشجان"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك