البنطلون اللاميه موضة التسعينات تعود من جديد فى صيف 2018

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 27 فبراير 2018 ,9:33 ص

البنطلون اللاميه موضة التسعينات تعود من جديد في صيف 2018


البنطلون اللاميه يظهر موضة بقوة في صيف 2018، وكان يعد هذا البنطلون موضة شهيرة في التسعينات، حيث ظهرت به عدد كبير من الفنانات وقتها، على رأسهم الفنانة فيفي عبده، ونبيلة عبيد، ليعود مرة آخرى ويصبح موضة تتربع على عرش فصل الصيف في هذا العام، وفي السطور التالية سنتعرف على موضة البنطلون اللاميه وأبرز الألوان الذي ظهر بها.

البنطلون اللاميه موضة صيف 2018:

ظهر البنطلون اللاميه في عروض الأزياء الخاصة في أسابيع الموضة العالمية، ليتربع على عرش موضة صيف 2018، ويصبح واحدة من القطع التسعينية التي من المقرر أن تعود بقوة.

وعلقت الفنانة فيفي عبده، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، على موضة البنطلون اللاميه التي كانت من أولى الفنانات التي ظهرت به في أحد الأفلام عندما كان موضة في فترة الثمانينات والتسعينات، قائلة: "أيوه بقى ويلا بقى اسكوز مي.. دايمًا سابقة عصرك يا فوفا ولابسة الموضة قبل ما الناس تلبسها.. دي صورتي من مشهد في فيلم (الستات) مع النجم محمود ياسين.. لاف يوووو خمسة مواه".

لذا أطلق عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، على البنطلون اللاميه، اسم "ستريتش فيفي"، بعد أن ظهر موضة في صيف 2018.

وكان في فترة التسعينات يصنع البنطلون اللاميه من الاستريتش، ولكن موضة هذا العام أطلق عليه اسم "ليجن"، وهو بنطلون ضيق جدًا على الجسم ويظهر بشكل ولون لامع وجذاب.

ألوان البنطلون اللاميه موضة صيف 2018:

يظهر البنطلون اللاميه اللامع بالعديد من الألوان، ويأتي على رأسهم اللون: الزيتي والنبيتي والفضي والبنفسجي الداكن والأزرق الداكن والأسود والذهبي.

كيفية تنسيق البنطلون اللاميه موضة 2018:

مجرد قدوم فصل الصيف لعام 2018، سنجد عدد كبير من الفتيات يظهرن بالبنطلون اللاميه اللامع، ويمكن تنسيقه مع بلوزة أو قميص أبيض، وحذاء رياضي وبعض الاكسسوارات البسيطة، حتى لا تكون إطلالة مبهرجة مع البنطلون اللامع.

كما يمكن ارتداء بلوزة من اللون الأسود أو من الألوان الداكنة، وبها القليل من النقشات، وحذاء ذات كعب عالي.

ويفضل الظهور بهذا البنطلون في السهرات الليلية والخروجات والمناسبات الخاصة في الليل.

 

 

 

 

موضوعات متعلقة:

كلبسات شعر التسعينات تعود من جديد موضة في 2019

الفستان الفلوري موضة ربيع 2018

الأحذية الشفافة موضة صيف 2018

"السالوبيت" موضة تسعينية تعود بقوة هذا الشتاء


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك