روجينا تعلن عن موعد عرض "الكهف" وهي ترتدى الحجاب

بواسطه إسراء صادق الجمعة , 23 فبراير 2018 ,10:28 م

الفنانة روجينا


نشرت الفنانة روجينا مقطع فيديو على حسابها بموقع الصور والفيديو "انستجرام" وهي بملابس تصوير مشاهد فيلم "الكهف"، مشيرة إلى أنه لم يتبقى لهم سوى مشاهد قليلة في التصوير وأعلنت أن اليوم هو موعد العرض الخاص للفيلم، وقريبًا سيكون في دور العرض.

وظهرت روجينا في الفيديو بالحجاب وهي ترتدي طرحة وعباية، حيث بدا أنها ملابس الشخصية، وعبرت قائلة: "مشاهد قليلة تفصلنا عن نهاية الفيلم، أنا بدأت أول شوت في الفيلم وبنهي آخر شوت فيه.. يا رب اجعل ايرادات الفيلم ده من أعلى الايرادات".

يتناول الفيلم العديد من القضايا الإنسانية المتداخلة فى الحارة الشعبية حاليًا بكل ما طرأ عليها من تحولات وتغيرات وعادات سكانها وظروفهم المعيشية، وجرت أحداث الفيلم بمنطقة بولاق.

يذكر أن الفيلم حمل في البداية اسم "القمر من قريب"، ثم تغيير إلى "أهل الكهف"، فيما قامت الجهة المنتجة بتغييره للمرة الثانية إلى "الكهف".

يشارك في بطولة الفيلم بخلاف الفنانة روجينا، كل من محمود عبد المغني، ماجد المصري، عايدة رياض، مي سليم، إبراهيم نصر، إيهاب فهمي، وهو من تأليف سامح الختم ومن إخراج أمير شوقي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا الدرامية كان مسلسل "الطوفان" الذي جسدت فيه دور الدكتورة حنان إحدى الأخوة التي شاركت في مقتل والدتها الحاجة صفية، ثم لم تتحمل الصدمة فقررت إنهاء حياتها هي الأخرى بالانتحار، كان ذلك بمشاركة عدد من النجوم من بينهم أحمد زاهر، وفاء عامر، أيتن عامر، فتحي عبد الوهاب، محمد عادل، ماجد المصري، إيهاب فهمي، دينا، وغيرهم.

 

موضوعات متعلقة: 

في يوم ميلاد الفنانة روجينا خانتها صديقتها والسبب الحقيقي وراء انفصالها عن الفنان أشرف زكي

أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد روجينا بكلمات رومانسية وصورة من حفل زفافهما

شيرين عبد الوهاب ترقص مع ابنتها فى المدرسة على 3 دقات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك