مي عز الدين تتألق بفستان ابيض مزين بالنجوم فى احدث اطلالاتها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 18 فبراير 2018 ,3:01 م

مي عز الدين تتألق بفستان أبيض مزين بالنجوم في أحدث إطلالاتها


ظهرت الفنانة مي عز الدين بفستان أبيض جديد مُزين بالنجوم السوداء، في أحدث إطلالاتها على صفحتها الشخصية بموقع الصور "انستجرام".

ونشرت مي كساب صورة من جلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بفستان أبيض طويل مليء بالنجوم السوداء، ومفتوح من الأمام قليلًا، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين.

وظهرت مى عز الدين مؤخرًا بالعديد من الإطلالات المناسبة لها، حيث تألقت بالعديد من الفساتين من عدة مصممين عالمين منهم الفلبينى amato، والمصمم "مايكب".

كما ظهرت في آخر إطلالة لها في عيد الحب، بتوب على شكل بوكية ورد أحمر وبنطال من اللون الأخضر، من توقيع مصممة الأزياء المصرية فريدة زكي.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن مى عز الدين بدأت تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "رسايل" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2018، المسلسل من بطولة أحمد حاتم وخالد سليم وعبد الرحم أبو زهرة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

وتدور أحداث المسلسل حول الطبقة المتوسطة، التي اختفت من الأعمال الفنية التي سيطر عليها رجال الأعمال المليارديرات، والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بحارة شعبية.

ويعد مسلسل "رسايل" ثالث تعاون على التوالي بين مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، بعدما قدما معًا مسلسلي "حالة عشق"، و"وعد".

 

موضوعات متعلقة:

هكذا عادت مي عز الدين للظهور مجددًا على السوشيال ميديا بعد غياب طويل

أحمد السعدني يشيد بمي عز الدين في البرنسيسة بيسة مجهود مش طبيعي

مي عز الدين مصابة بالشيخوخة في أفيش البرنسيسة بيسة

مي عز الدين تطلق تطبيق على الهواتف خاص بالجمال والموضة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك