أسباب مختلفة وغير متوقعة تجذب الرجل إلى المرأة

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 6 أكتوبر 2023 ,11:00 ص

أسباب مختلفة وغير متوقعة تجذب الرجل إلى المرأة


هناك أسباب مختلفة وغير متوقعة تجذب الرجل إلى المرأة، ليس من بينها عينيك الملونة أو شعرك المنسدل، فربما كان السؤال "كيف أكون جذابة في عين من أحب؟" يتردد كثيرًا في بال العديد من الفتيات، ويردن معرفة إجابته بشدة من أجل أن يظللن محتفظن بنظرة الإعجاب والجاذبية والإبهار في أعين الرجال، ولكن ما هي الأشياء التي تجذب الرجل إلى المرأة كي تهتمي بها، وتتجنبي الوقوع في الأشياء التي تنفره منها، هذا هو ما تكشفه لكِ لهلوبة في السطور القادمة. 

أسباب مختلفة وغير متوقعة تجذب الرجل إلى المرأة:

الشعر الفوضوي: 

وهنا نحن لا نقصد الشعر غير المرتب أو "المنكوش"، ولكن الشعر المفرود طوال الوقت، يعطي انطباعًا رسميًا زائدًا عن الحد طوال الوقت، بينما الشعر الفوضوي الطبيعي يكون له جماله الخاص الذي يجذبهم.

- البطن المستديرة:

تتخيل العديد من الفتيات أن البطن المفرودة المشدودة تكون أكثر جاذبية، إلا أن الحقيقة هي أن الرجال تجذبهم أكثر البطن المرخية المستديرة في البنات، حتى أن النجمة العالمية مارلين مونرو قالت ذات مرة "إن المرأة دون بطن بارزة تشبه المنزل الخالي من الشرفة (البلكونة)". 

- التجاعيد: 

والتي تتسبب في إحراج العديد من النساء ويحاولن مدارتها بكل الطرق، قد يرى فيها الرجل جاذبية، خاصًة وأنها تعبر عن خبرة ونضج وحكمة. 

- ذوقك في الأكل: 

من المعروف أن أقرب طريق لقلب الرجل معدته كما يقولون، وبالطبع فإن ذلك يجعلنا نعرف أن أحد أهم عوامل جذب الراجل هو ذوق المرأة في الأكل واختياراتها فيه سواء أكانت شهية، أو جريئة وتحب خوض تجربة تذوق الأصناف الجديدة، بشرط أن تكون لا تميل للأكل بشراهة. 

- النظارات: 

ارتداء النظارة ليس شيئًا يجب عليكِ إخفائه بل على العكس، اعلمي أنه أمر يساعدك على جذب الرجل لكِ، حيث يراكي "مغرية ومثيرة وظاهرة" أكثر من غيرك، بالإضافة إلا أن النظارة تعطي انطباعًا بالثقة في النفس والاستقلال.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك