الجينز الداكن يتربع على عرش موضة النساء فى 2018

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 15 فبراير 2018 ,11:03 ص

الجينز الداكن يتربع على عرش موضة النساء في 2018


الجينز الداكن موضة النساء في 2018، حيث أن الجينز عمومًا واحد من القطع الأساسية التي تعتمد عليها النساء في معظم إطلالاتها، فهو قطعة عملية وسريعة يمكن أن تلجأ لها المرأة لارتدائه والذهاب به إلى أي مناسبة صباحية أو مسائية، ولكن هذه القطعة لا تناسب إطلالات السهرات، ولأنه قطعة أساسية في دولابك، يجب أن تتعرفي على الجينز موضة هذا الموسم 2018.

 

الجينز الداكن موضة النساء في 2018:

وقد أوضحت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن الجينز ذات اللون الداكن يتربع على موضة هذا العام، وظهر هذا من خلال عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2018، مثل عرض أزياء الماركات العالمية Mara و Tom Ford و Versace.

حيث ظهرت عارضات الأزياء خلال عروض الماركات العالمية لربيع وصيف هذا العام، وهم يرتدون قطع من اللون الأزرق الداكن، مثل البنطلون الجينز والجواكت والتنانير.

 

كيفية تنسيق الجينز الداكن موضة 2018:

يمكن تنسيق الجينز ذات اللون الأزرق الداكن مع جاكت واسع جدًا في المقاس "Oversized"، وهذه الإطلالة عملية أكثر، ويمكن إرتدائها في الصباح عند الذهاب للتسوق، أو عند الذهاب إلى العمل، كما يمكن الظهور بهذه الإطلالة في خروجة مع أصدقائك بالمساء.

كما يمكن تنسيق البنطون الجينز الداكن مع بلوزة أو سويت شيرت ضيق قليلًا من أي لون تفضلينه، مع ارتداء حذاء رياضي، لإطلالة رياضية بسيطة في الصباح.

ويمكنكِ تنسيق مئات الإطلالات على البنطلون الجينز الداكن بطريقتكِ الخاصة، وسيصبح المظهر النهائي في غاية الروعة والأناقة.

الألوان التي تتناسب مع الجينز الداكن موضة 2018:

الجينز ذات اللون الأزرق الداكن، من القطع التي تتناسب مع معظم الألوان، وهذا شئ مميز للغاية، حتى لا تحتار النساء كثيرًا.

ومن أكثر الألوان التي تبرز الجينز الداكن، اللون البيج، واللون الأبيض واللون الأصفر الكناري، بالإضافة إلى باقي الألوان، ولكن الألوان الفاتحة هي أكثر الألوان التي يمكن أن تبرز جمال الجينز الداكن.

موضوعات متعلقة:

الأحذية الشفافة موضة صيف 2018

الفيست الفرو موضة شتاء 2018

ألوان الملابس المناسبة مع كل لون بشرة

البنفسجي يتربع على عرش موضة شتاء 2018

موضة ألوان شعر 2018.. البنفسجي وألوان الباستيل يتربعوا على العرش


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك