شاهدى اطلالة ايشواريا راى فى فيلمها الجديد

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 14 فبراير 2018 ,12:24 م

ايشواريا راى


تشارك حاليًا النجمة الهندية أيشواريا راي باتشان في بطولة فيلم بعنوان "فاني خان  Fanne Khan" وذلك بالتعاون مع النجم الكبير أنيل كابور والنجم الشاب راجكومار راو.

ونشرت المواقع الفينة الهندية صورة إيشواريا قائلين أن هذا سيكون شكلها في الفيلم الجديد والمقرر عرضه في يونيو 2018 وهو مأخوذ عن الفيلم البلجيكي المرشح للأوسكار عام 2000 "everybody’s famous" ومن المنتظر أن يكون الفيلم غنائي استعراضي كوميدي.

كانت إيشواريا علقت من قبل أنها تتمنى التوفيق لكل المشاركين في الفيلم وتنتظر بفارغ الصبر البدء في التصوير لتتمكن من المشاركة والعودة لحياة التصوير.

وانتشرت مقولات بأن أيشواريا سوف تغني في الفيلم مع وجها أبهيشيك باتشان ولكن لم يؤكد أحد بعد صحة هذه المقولات، بهذا تكون ايشوارا راي أتمت عامها العشرين في العمل بصناعة الأفلام منذ أول أفلامها "Aur pyaar ho gaya" الذي صدر عام 1997 وكان بداية مشوارها الفني بعد حصولها على لقب ملكة جمال العالم عام 1994، أما أحدث أفلامها فكان "Ae dil hai mushkil" مع النجم رانبير كابور والذي ظهرت فيه بشكل خاطف للأنظار لجمالها وتألقها.

وعن مشوارها الفني تقول أيشواريا: "لقد حفرت اسمي في هذه الصناعة وصنعت طريقي بنفسي، وأعتقد أن أعمالي هي أكبر دليل على ذلك." وبالفعل فقد كان لها أفلام قوية وبارزة في صناعة السينما الهندية مثل "jodha akbar" و"devdas" وغيرهم بالإضافة إلى مشاركاتها في السينما العالمية بأفلام مثل " the mistress of spices" و"provoked".

كانت إطلالة أيشواريا في هذا الفلم الجديد "فاني خان" مبهرة لمعجبيها أيضًا فهي بدت شابة وجميلة ورشيقة كالمعتاد، وهي ليست المرة الأولى التي تبهر فيها أيشواريا معجبيها فقد دخلت في تحدي خسارة الوزن الذي زادته بعد الحمل والولادة وبالفعل استعادت رشاقتها وجمالها بشكل فاجأ الجميع.

 

موضوعات متعلقة:

ايشواريا راي تشارك غلاف مجلة Vogue مع هذا النجم

بين البساطة والأناقة.. كيف تطورت أزياء الملكة رانيا

طرح بوستر "مطربين عن الطعام" ونيرمين ماهر منفردة على الأفيش

8 سنوات على فيلم اسمي خان.. شاهدى كيف احتفل صناعه

الفيلم الهندي بادمافاتي يدخل التاريخ ويكسر أرقام قياسية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك