6 هدايا تستطيعين منحهم لزوجك المسافر فى عيد الحب 

بواسطه إسراء صادق الثلاثاء , 13 فبراير 2018 ,9:53 ص

6 هدايا تستطيعين منحهم لزوجك المسافر فى عيد الحب


المناسبات السعيدة تكون بمثابة بداية جديدة لعلاقتك بشريك حياتك، تجددون فيها حبكما وتتناسيا أي مشكلات، تتبادلون الهدايا وتقضون ليالي سعيدة، ومن هذه المناسبات "عيد الحب"، ولكن إذا كان زوجك مسافر كيف تحتفلين معه وتهوني عليه غربته، الأمر أصبح سهلًا مع التكنولوجيا الحديثة، وببعض الأفكار من "لهلوبة".

1- أرسلي له هدية بالخارج بإحدى هذه الطرق:

يمكنك البحث قبل عيد الحب بفترة كافية عن أحد الأصدقاء أو المقربين المتواجد في بلدك وينوي السفر إلى بلد زوجك في أقرب فرصة، ارسلي له شيء يحبه مع بعض العبارات الرومانسية وأهمها أنه وحشك كثيرًا وتتمني رؤيته قريبًا.

2- تواصلي معه بأي وسيلة في هذه الليلة:

إذا كانت أعباء أطفالك وثقل المسؤولية، يجعلك لا تتحدثين مع زوجك المسافر يوميًا، في هذه الليلة احرصي على التواصل معه بإحدى وسائل التكنولوجيا خاصة تلك التي تتيح لكما رؤية بعضكما.

3- ابتعدي عن ذكر أي مشكلات له خلال هذه المحادثة:

إذا كان لديكي أية شكاوي أو موضوعات مزعجة ترغبي في نقلها له عن البيت أو الأبناء، يفضل أن تؤجليها هذه الليلة، اقضوا مع بعض وقت لطيف هوني عليه غربته ببعض الكلمات.

4- اخبريه أن كل شيء على ما يرام:

ليس فقط ينصح بعدم ذكر المشكلات خلال هذه المحادثة، إنما ينصح بأن تؤكدي له أن كل شيء يسير على ما يرام ولا ينقصكم سوى رؤياه، فأن تهديه راحة البال وتطمئنيه على أحوالكم ستكون هدية جميلة لعيد الحب لا يحتاج سواها في غربته.

5- أسأليه عن أحواله ومتى ينوي النزول في اجازة:

استمعي له أكثر في هذه المحادثة، اخبريه بوحشتك الشديدة إليه واسأليه عن أقرب موعد ينوي النزول في اجازة.

6- امنحيه وعد:

قد لا تكونا مع بعضكما في هذه الليلة، لكن بالتأكيد ستجمعكما أيام سعيدة أخرى عندما ينزل في اجازة، امنحيه وعد في هذه الليلة تحققيه له فور نزوله، فليس شرطًا أن يمنح الحب في ليلة واحدة فقط، هذا الوعد قد يكون مثل أن تقضيا ليلة في فندق، أو أن تفعلي له شيء خاص بينكما يحبه، أن تسافرا سويًا أو أي شيء آخر.

 

نعلم جيدًا أن كل هذه الأشياء قد لا تعوضك أو تعوض زوجك عن وجودكما سويًا، لكن على الأقل قد تكون شيء مؤقت حتى تلتقيا، كما ستمنحه راحة بال وسعادة في هذه الليلة.

 

موضوعات متعلقة: 

افكار لعشاء رومانسى مساء عيد الحب

حاجات بسيطة تفرحها بيها في عيد الحب.. مش لازم ورد يا إبراهيم

لو "سينجل" تعملي ايه علشان تعدي يوم عيد الحب بسلام

في عيد الحب.. 11 علامة في لغة الجسد تفضح حب وانجذاب الراجل لكي

10 هدايا قدميها لزوجك في عيد الحب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك