شاهدى الظهور الاول لكايلى جينير بعد الولادة

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 13 فبراير 2018 ,9:56 ص

كايلي جينير بعد الولادة


نشرت المجلات العالمية اليوم صورًا للنجمة "كايلي جينر" في أول ظهور لها في الخارج بعد ولادة طفلتها "ستورمي" في الأول من فبراير الجاري.

وظهرت كايلي بإطلالة رياضية حيث ارتدت شورت أسود يشبه ملابس الدراجين وكوتشي رياضي، وكانت برفقة أصدقائها في لوس أنجلوس لكنها لم تصطحب المولودة الجديدة معها.

كانت كايلي جينر نشرت صورة لطفلتها الثلاثاء الماضي على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي تمسك بيدها الصغيرة إصبعها وارفقت الصورة بتعليق كتبت فيه اسم ابنتها "ستورمي" وتعبير وجه ملاك.

وأعلنت كايلي أنها تنتظر مولود من صديقها مغني الراب "ترافيس سكوت" في ابريل الماضي ثم نشرت فيديو استعدادات الولادة لها مع أسرتها في الرابع من فبراير الجاري بعد ولادتها بأيام، وظهر في هذا الفيديو أخواتها كيم وكلوي كارداشيان وكيندل جينر ووالدتهن.

أما عن كايلي فقالت أنها سعيدة جدًا بإحساس الأمومة وكل ما تتحدث عنه حاليًا هو ابنتها، كما أنها محاطة بالعائلة وعائلة شريكها ويهتون بها وبمولودتها كثيرًا، ورغم أن شريكها يعيش في منزل منفصل عنها وأنهم لا يعيشان معًا حتى الآن إلا أنهما يقومان برعاية الطفلة بالتساوي ويهتمون بها كثيرًا ويستمتعون بأسرتهم الصغيرة.

كايلي تبلغ من العمر عشرون عامًا وتعمل كعارضة وخبيرة مكياج، وتعتبر في المركز الثامن على العالم من أكثر الأشخاص متابعة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أما صديقها ووالد طفلتها فهو مطرب الراب "ترافيس سكوت" صاحب الخمسة وعشرون عام الذي اشتهر بهذا الاسم بينما اسمه الحقيقي "جاك ويبستر" وهو مغني وكاتب أغاني.

 

موضوعات متعلقة: 

من الملابس السوداء إلى الورود البيضاء.. رسالة هوليود للعالم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك