هنا شيحة تنشر صورة مع ولديها من كواليس "SNL بالعربي"

بواسطه إسراء صادق الثلاثاء , 13 فبراير 2018 ,9:59 ص

هنا شيحة


شاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها بصورة مع ولديها عبر حسابها على موقع الصور والفيديو "انستجرام"، ووصفتهما بضوء الشمس والقمر، وكانت تلك الصورة من كواليس مشاركتها ببرنامج "SNL بالعربي".

أما عن آخر أعمالها الفنية فتصور هنا شيحة حاليًا المشاهد الخاصة بها مع النجم محمد هنيدي بمسلسل "أرض النفاق"، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2018، المسلسل سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته كل من الفنانين دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

مسلسل "أرض النفاق" مأخوذ عن رواية أدبية تحمل الأسم نفسه قدمت عام 1949، وتصنف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الإجتماعية، حيث تستعرض عدد من المشاكل المجتمعية المشاعة، تتناول المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينيات فى إطار خيالى تغلب عليه الفانتازيا، لكنها تجسد جزء كبير من الواقع في نفس الوقت.

وكانت تلك الرواية قد قدمت من قبل من خلال عمل سينمائى بنفس الاسم أيضًا، كان من بطولة النجم الراحل فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، وسميحة أيوب، وحسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، تأليف يوسف السباعى، إخراج فطين عبد الوهاب.


يذكر أن الفنانة هنا شيحة كانت قد شاركت أيضًا في مارثون دراما رمضان الماضي 2017، بدورها المتميز في مسلسل "ظل الرئيس".

 

موضوعات متعلقة:

هنا شيحة بطلة أمام محمد سعد في فيلمه الجديد

‏"داري يا قلبي" تتخطى حاجز الـ 4 مليون مشاهدة

مها احمد تبدأ رحلتها مع "الست هانم" فى هذا الموعد

إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلادها ابنتها بصور تجمعهما

شاهد اطلالة الجديد ليسرا اللوزي.. لماذا شبهها الجمهور بمنة شلبي؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك