برج الدلو.. رجل محب للحياة ومرأة تكره القيود

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 13 فبراير 2018 ,10:00 ص

برج الدلو.. رجل محب للحياة ومرأة تكره القيود


برج يأتي موعده بالاقتراب من شهر الحب فبراير، فما الذي تتوقعه من برج مثل برج الدلو من صفات وطبائع؟ لا تتوقع فلهلوبة ستكشف لك أسرار برج الدلو، البرج رقم 11 في المجموعة والذي يبدأ من 19 يناير حتى 18 فبراير.

 

الدلو شخصية مستقلة تفكر لنفسها:

من مميزات برج الدلو أنه مستقل جدًا يحب أن يأخذ قراراته بنفسه ولا يعتمد أبدًا على ما يقوله الآخرون، كما أن عقله متفتح للغاية فلا يحكم على أحد بمجرد صورته الخارجية أو تصرفاته العابرة.

غضب الدلو يصدم من حوله:

قد يظن البعض أن برج الدلو طيب ومتسامح ولا يغضب ولكن احذر من الحليم إذا غضب فالدلو عند العصبية لا يتحكم بنفسه فإذا تعديت حدودك معه ابحث عن مخبأ لنفسك لأنه ينفجر.

كاذبون فاشلون:

رغم المواهب الكثيرة التي يتحلى بها أبناء برج الدلو إلا أنهم لا يمتلكون مهارة الكذب، فعندما يقولون شيء غير حقيقي يمكنك كشف ذلك في عيونهم وصوتهم وتعبيرات وجوههم، لذلك فهم يلجأون للصمت أو الحقيقة فقط.

الدلو يتنفس موسيقى:

إذا كان أحد مواليد برج الدلو حزين أو يشعر بالملل فقط اعطيه مصدر لموسيقاه المفضلة، فهو يعيش أفضل بالموسيقى وكأنه يتغذى عليها، فلديهم حس عالي لتذوق الموسيقى والاحساس بها.

التفكير الكثير لعنة برج الدلو:

قد تظن نفسك تحلل الأمور وتفكر كثيرًا، لكن صدقني أنت مقارنة ببرج الدلو لا تفكر كثيرًا إطلاقًا، فبرج الدلو مصاب بلعنة أبدية تلزمه بالتفكير والتحليل لكل المواقف ملايين المرات .

الدلو يبتعد عن كل من هو مغرور:

الشخص المغرور والأناني آخر شخص يمكن للدول أن يتحمله، فهم أشخاص طبيعية ومحبة للحياة ولا يمكنهم التعامل مع من هم عكس ذلك، فإذا لم تكن ممن يحترمون حدود الآخر وتفضل نفسك ابتعد عن مواليد برج الدلو.

أصحاب سخرية لاذعة:

السخرية تجري في دماء مواليد برج الدلو حتى أنهم لا يشعرون بها حين تصدر منهم، ولكن أحيانًا تكون سخريتهم لاذعة لذلك عليك تفهم ذلك وتقبله.

الصداقة أعمق مما تظن عند الدلو:

أبناء هذا البرج يحرصون على انتقاء علاقاتهم بعناية، فلا يمكن لأي أحد أن يكون صديق مقرب منهم، بل من يدخل عالمهم يجب أن يتحلى بصفات معينة.

مشاعري تخصني أنا فقط:

يظن البعض أن برج الدلو يهزأ بالمشاعر ولا يقتنع بها ولكنه في الواقع برج لديه مخزون لا نهائي من المشاعر الرقيقة والملتهبة ويتأثر كثيرًا لكنه يفضل أن يحتفظ بمشاعره لنفسه ولا يشارك إلا القريبين جدًا.

يسيؤن فهمك.. إذًا أنت برج الدلو:

يعني مواليد برج الدلو من سوء الفهم عادة فهم لهم طريقتهم في التعبير كما أنهم يحبون التغيير كثيرًا ما يجعلهم غير متوقعين وصعب التنبؤ بتصرفاتهم المستقبلية.

متعلم جيد من الماضي ويكره التنظير:

الدلو يتعلم بنفسه من أخطاء ماضيه ولا ينتظر أن يكرر الخطأ ليتعلم أو أن ينبهه أحد للخطأ، لذلك فهو يكره من يملي عليه قراراته أو يفكر بالنيابة عنه.

مستمع جيد وناصح أمين:

إذا كنت تبحث عن نصيحة أمينة أو عن أحد يستمع لك دون ملل أو مقاطعة فاذهب لصديق من برج الدلو فهم أفضل من يقومون بتلك المهمة.

متعلم جيد جدًا:

لا يتعلم الدلو من أخطائه فقط بل إنه بشكل عام متعلم شغوف ومحب للعلم ويمتص المعلومات بسهولة.

صاحب قرار ويعطي فرصة لمن يستحق:

الدلو لا يخجل من قراراته ويقولها بقوة وصراحة، ويمكنه أن يعطي فرصة ثانية للمخطئ ولكن يجب أن يكون هذا الشخص يستحق جدًا من وجهة نظر برج الدلو.

 

 

 

 موضوعات متعلقة:

الجوزاء من الهند والعقرب من روسيا.. أي من الدول تنتمين إليها

صفات برج الدلو



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك