شيكو وهشام ماجد يستعدان لـ"الرابطة" بمونديال 2018

بواسطه إسراء صادق الخميس , 8 فبراير 2018 ,12:36 م

اشيكو وهشام ماجد


تعاقد الثُنائي الفني الكوميدي هشام ماجد وشيكو، على تقديم برنامج فني رياضي بعنوان "الرابطة" عن كأس العالم للعام الجاري 2018، والبرنامج من إنتاج محمد حفظي، ومن المقرر أن تذاع حلقاته عبر قنوات "cbc".

ونشر شيكو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جمعته بصديقه الفنان هشام ماجد، والمنتج محمد حفظي عقب تعاقدهما على البرنامج الجديد.

وعلق شيكو على الصورة قائلًا:" توكلنا علي الله..كأس العالم ٢٠١٨..برنامج الرابطة علي الـCBC اكرمنا يارب".
يذكر أن البرنامج سيكون عبارة عن متابعات للرابطة المصرية خلال مشاركة المنتخب المصري لكرة القدم بفاعليات في مباريات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا. 

وكان شيكو وهشام ماجد قد قدما من قبل بصحبة رفيقهما الثالث أحمد فهمي، برنامج "الفرنجة" الذي رصدالسلوكيات السلبية لدى بعض المصريين، فى إطار درامى، مقارنة بما يجرى فى بعض الدول الأوروبية وهو برنامج فكاهي ترفيهى يبرز عادات المصريين بطريقة ساخرة، حيث يبين كيف يرى العالم صفات المصريين بطريقة كوميدية ناقدة، وعرض على شاشة قناة النهار.


جدير بالذكر أيضًا أن آخر أعمال شيكو وهشام ماجد الفنية، كانت مسلسل "خلصانة بشياكة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2017، والمسلسل من بطولة أحمد مكي ودينا الشربيني، وهشام ماجد وملك قورة وانتصار وبيومي فؤاد، ومن إخراج هشام فتحي.

 

 

 

 

مواضيع متعلقة:

شاهد تدريبات نجل أحمد السقا الرياضية استعدادًا لتصوير فيلمه الاول

يسرا اللوزى تتضامن مع مرضى الضمور العضلى الشوكى بهشتاج: "انقذوا خديجة"

ليلى علوي تنشر صورها بالحجاب لهذا السبب 

ماجد الكدوانى يكشف سبب بكائه اثناء تصوير فيلم "طلق صناعي" ‏

فيفى عبده تطل بـ "الاحمر" استعدادا لعيد الحب

 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك