في عيد الحب.. ما الذى تبحث عنه المرأة فى الرجل؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 13 فبراير 2018 ,10:00 ص

في عيد الحب.. ما الذى تبحث عنه المرأة فى الرجل؟


هناك عدة صفات تبحث عنها المرأة في الرجل، إذ أن الصفات الشائعة في أذهان الرجال التي نبحث عنها، هي أن يكون الرجل لطيف ووسيم وطويل وذو شكل يخطف الأنظار، ولكن هناك عدد من الصفات تبحث عنها النساء في الرجل غير الجاذبية، وبطبيعة الحال كل امرأة تختلف عن الآخرى في نظرتها إلى الرجال حول ما تحب أن يكون عليه رجُلها، ولكن هناك بعض الصفات الأساسية التي يجب أن يتحلى بها الرجل لكي يصبح أكثر جاذبية عند النساء، وهذه الصفات متفق عليها من قبل معظم السيدات، وفي عيد الحب سنتعرف معًا على ما الذي تبحث عنه المرأة في الرجل؟.

 

الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل:

 

1- أكثر مرحًا.

2- الكرم.

3- القوة.

4- الذكاء.

5- رياضي.

6- رجل ذو لحية خفيفة.

7- الصوت القوي.

8- رجل طويل.

9- قائد.

10- رجل بإطلالة كلاسيكية.

 

الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل:

1- أكثر مرحًا:

أثبتت الدراسات الاستقصائية، أن النساء تنجذب أكثر إلى الرجل الذي يتمتع بحس الدعابة والمرح، حتى إن كان الرجل مثاليًا ويتمتع بالعديد من الصفات الجذابة إلا إنه ممل بعض الشئ، فهذه الصفة تجعل النساء تنفر منه على الفور.

2- الكرم:

الرجل الكريم ليس معناه أن يكون سخي في تقديم الهدايا المكلفة كل يوم لحبيبته، ولا أن يصرف أمواله كلها في عزومة عشاء رومانسية كل فترة، ولكن تحب المرأة أن تشعر أن الرجل كريم، وأنه مستعد لصرف أمواله في عمل تطوعي، بل أنه مستعد أن يقدم المزيد من وقته للتطوع في عمل خيري، كما أن المرأة تحب أن ترى الرجل كريمًا في العديد من المواقف معها ومع أي شخص آخر، فالكرم من الصفات الرائعة التي ترفع نظر الرجل في عين المرأة.

3- القوة:

تظهر القوة في أشياء مختلفة، فالرجل القوي لا يعني أنه يمتلك جسم قوي ليكون جذاب للمرأة، ولكن القوة تعني قوة الشخصية وقوة مواقفه، وأن يكون رجل مبادر ومتحمل للمسؤلية، أن يكون رجل يعرف بالضبط ما يريد، هذا هو النوع من الرجال الذي تنجذب له النساء.

4- الذكاء:

هذه الصفة مهمة جدًا مثل صفة القوة، إذ أن المرأة تحب أن يتمتع الرجل بقدر من الذكاء في اتخاذ القرارات، وهذا لا يعني أن يكون استاذًا وعالمًا، ولكن يقصد بالذكاء أن يكون الرجل لديه معرفة كبيرة في مجاله وأن يكون رجل يحب تعلم الأشياء الجديدة ويسهل عليه فهم الأشياء الجديدة والمعقدة، فهذا النوع من الرجل هم الأكثر جاذبية بكثير من الرجل الذي لا يرغب في تعلم أي شئ على الإطلاق.

5- رياضي:

أظهرت الدراسات أن معظم النساء تفضل الرجل الذي يتمتع بصحة جيدة وأن يكون شخص رياضي، يجعل ممارسة الرياضة جزء مهم من يومه و من حياته، ولكن أحذر أن يكون شكل جسدك غير متناسق، فالرياضة لا يعني أن تكون عضلاتك متضخمة جدًا بشكل غير جذاب، إذ أن هذا ينفر منك عدد كبير من النساء.

6- رجل ذو لحية خفيفة:

في دراسة أجرتها جامعة نيو ساوث ويلز، وجد الباحثون أن غالبية النساء ينجذبوا إلى الرجال الذين يمتلكون لحية خفيفة تُذين ذقونهم، ولا ينجذبون إلى الرجال الذين يمتلكون لحية كاملة أو كثيفة.

7- الصوت القوي:

تفضل المرأة الرجل الذي يمتلك صوت قوي وعميق وبحة صوت شديدة، حيث يعتقد النساء أن الرجل الذي يمتلك صوت عميق دلالة على أنه رجل قوي جسمانيًا وأكثر قدرة على حماية ورعاية المرأة، ولكن لا تنزعج أيها الرجل إذا كان صوتك ضعيف نسبيًا يمكنك القيام ببعض تمارين الصوت مثل تلك التي يقوم بها المغنيون لتقوية صوتهم.

8- رجل طويل:

تفضل النساء الرجل الطويل، ولكن هذا لا يعني أن الرجل يجب أن يصل طوله إلى 6 أقدام لكي تنجذب له المرأة، ولكن معناه أن هناك احتمالية كبيرة أن تنجذب المرأة إلى الرجل الذي هو أطول منها.

9- قائد:

أن يمتاز الرجل بصفات القائد، بأن يكون لديه القدرة على السيطرة على الوضع، هذا أمر آخر تجده المرأة جاذبًا جدًا في الرجال، سواء كان الرجل قائد أو مدير في عمله أو قائد لمجموعة صغيرة، ويقصد بأنه رجل قائد أنه صانع للقرارت الحازمة، وهذا النوع من الرجال جذاب جدًا للمرأة.

10- رجل بإطلالة كلاسيكية:

حتى وإن كان الرجل يرتدي بنطلون جينز وتيشيرت جذاب ونظيف، إلا أن المرأة تنجذب أكثر إلى إطلالة الرجل الكلاسيكية، التي يظهر فيها الرجل بقميص وبدلة وكرافت أو قميص وبنطلون قماش جذاب، هذه الإطلالة وإن كان لا يستهواها معظم الرجال كثيرًا حيث يعتبرونها إطلالة مملة وروتينية إلا إنها واحدة من الأشياء التي تنجذب لها المرأة في الرجل، فيمكن أن تتبع هذه الإطلالة من وقت لآخر.

 

 

موضوعات متعلقة:

في عيد الحب.. 34 طريقة رومانسية بسيطة لاظهار حبك للطرف التاني

لو "سينجل" تعملي ايه علشان تعدي يوم عيد الحب بسلام

في عيد الحب.. 11 علامة في لغة الجسد تفضح حب وانجذاب الراجل لكي

22 حقيقة علمية مدهشة عن تأثير الحب على حياتك

10 هدايا قدميها لزوجك في عيد الحب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك