هؤلاء سبقوا العروس المصرية وطلوا بالأسود من قبل

بواسطه إسراء صادق الأربعاء , 7 فبراير 2018 ,3:35 م



"طِليِّ بالابيض طليِّ يا زهره نيسان طِليِّ يا حلوي وهليِّ بهالوج الريَّان"، هكذا غنت الفنانة ماجدة الرومي، ما رأيك أن تتحول كلمات الأغنية إلى "طلي يالأسود طلي يا زهرة.. ؟!"، هذا ما فعلته العروس المصرية التي أثارت جدلًا واسعًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عندما طلت بالأسود مع النقاب بجانب عريسها الذي ارتدى بدلة رمادية أنيقة. 

ونشرت العروس، صور الزفاف عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، معلقة عليها :"أخيرا طليت بالأسود"، لتجذب الكثير من التعليقات الساخرة والمتعجبة. وكالمعتاد، انقسم الناس إلى رأيين، بين الاندهاش وتأييد الفكرة الجديدة المجنونة وأن في النهاية ما الأمر إلا حرية شخصية، فيما رآه البعض الآخر خارج عن المألوف وفأل سيء في هذه الليلة كبداية لحياة جديدة، فيما برره البعض بأن الناس أصبحت تفعل أي شيء حتى يشار إليها بأنها صنعت شيء لم يتكرر.  

وبغض النظر عن كل الآراء، وأنها في النهاية ليلتها الخاصة ويحق لها أن تطل بأي لون يحلو لها حتى إذا كان "موف غامق هاند ميد عشان الأحداث"، ولكن الأهم أنها ربما كانت العروس الأولى في مصر التي فعلت ذلك أو على الأقل من انتشرت قصتها، ولكنها لم تكن الأولى في العالم على أية حالة، "لهلوبة" تذكر لكي عددًا من العرائس اللاتي طللن بالأسود حول العالم، من بينهم نجمان أجانب.

 عروسات طللن بالأسود قبل تلك المصرية: 

- قامت بذلك الممثلة الكندية "شيناي جريمز"، حيث ارتدت فستانًا أسودًا في حفل زفافها على خطيبها البريطاني "جوش بيتش". 
- ارتدت عروس بريطانية فستانً زفاف باللون الأسود في يوم زفافها، وأحاطت بها صديقاتها، اللواتي اخترن أيضاً الظهور بفساتين سوداء، لأن كل الفساتين البيضاء لم تنل إعجابها ولا إعجابهم!، وأرت كاشيا وقتها، أنها ارتدت اللون الأسود، لأنها أحبت الفكرة وترتدي دومًا هذا اللون حتى في مناسباتها اليومية.

- سارة جيسيكا باركر ارتدت الأسود في 1997، حتى لا تجذب الانتباه إليها، ولكنها ندمت على هذا القرار لاحقًا.

- المغنية آفريل لافين ارتدت وزوجها الأسود، واختارت ثوب زفافها بتوقيع Monique Lhuillier تبعاً لمذهب معين يعتنقاه معًا. 

- نجمة Grey’s Anatomy "إلين بومبو" ارتدت في خطوة جريئة فستان زفاف أسود من توقيع "إيف سان لوران" في العام 2007. 

- فيما قامت الفنانة ميريام فارس بإرتداء فستان زفاف أسود ولكن ليس في حفل زفافها، إنما أثناء إحيائها لحفل زفاف في الكويت، وسألت جمهورها عن رأيهم في الفستان. 

 

 

معلومات تهمك قبل شراء فستان فرحك

اروع باقات الورود لعروس 2018



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك