كارينا كابور وزوجها يشعلان اسبوع الموضة

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 7 فبراير 2018 ,9:27 ص

كارينا كابور وزوجها يشعلان اسبوع الموضة


يقام حاليًا في الهند أسبوع الموضة الذي ترعاه شركة متحضرات التجميل Lakme ويشارك في هذا الأسبوع معظم مصممي الأزياء الهنود بمجموعاتهم الجديدة التي تنوعت بين التقليدي والحديث، الملابس الهندية الأصيلة والملابس ذات الطابع الأوروبي.

وعرض الملابس المصممة لربيع وصيف 2018 العديد من نجوم بوليود والذين كان على رأسهم النجمة كارينا كابور واختها كاريزما وزوجها النجم سيف علي خان.

واتفق الزوجان كارينا وسيف على ارتداء اللون الأسود، أما كاريزما ففضلت الورود مع اللون الأخضر الفاتح ما اضفى عليها مظهر رقيق وهادئ، أما كارينا فأعطت حياة للون الأسود وجعلته يبدو مبهجًا في اختيارها له بتصميم ذو طابع أوروبي حديث، أما اللون الأسود على سيف علي خان كان مناسبًا لأناقته الملكية المعتادة.

ومن الأزواج الجذابين الذين ظهروا على ممشى عرض الأزياء كان النجم شاهيد كابور وزوجته ميرا راجبوت كابور واتفق الزوجين على اللون الأبيض في الملابس فكان مظهرهم ملائكي رقيق.

كما اختار الزوجين النجمة بيباشا باسو والنجم كاران سينج جروفر اللون الأحمر بدرجتين مختلفتين ليعرضوه في التصميمات المقدمة في أسبوع الموضة.

وبينما ظهر معظم النجوم بإطلالات هندية تقليدية مثل النجمة "سوشميتا سين" التي عادت للأضواء بعد فترة غياب، والنجمة "ديا ميرزا" والنجمة "أديتي راو حيدري" التي قدمت أحدث أفلامها "بادمافاتي" مع النجمة ديبيكا بادوكون والنجمين شاهد كابور ورانفير سينج فظهرا مثل اللؤلؤ اللامع.

كما ظهرت النجمات "فاني كابور" التي قدمت مؤخرًا فيلم "Befikre" مع رانفير سينج، و"تمانّا" و"كالكي كوتشيلين" و"يامي جوتام" و"كانجنا راناوت" أزياء هندية رقيقة بألوان هادئة وتصميمات بسيطة وتطريز أنيق.

أما النجمة "ديانا بينتي" فاختارت زي مختلف وجديد فهو في الأصل تصميم لـ"ليهينجا" الهندي الواسعة لكن مع فكرة مختلفة أنها تتكون من طبقات مما جعل التصميم يجمع بين التقليدية والحداثة، في حين اختارت النجمة "شيلبا شيتي" زي هندي تقليدي أنيق.

واختارت النجمات "سوناكشي سينها" و"تابسي بانو" "هوما قريشي" و"ديشا باتاني" و"سوارا بهسكار" ملابس مودرن تميل للأزياء الأوروبية عن الهندية، وظهرت النجمة "مالايكا أرورا" و"كريتي سانون" بملابس تقليدية لكنها لم تخلو من التجديد، فاختارت "كريتي" زي جعلها تبدو كالوردة المتفتحة في حين فضلت "مالايكا" فستان يجمع بين تصميم الفستان والساري باللون الأسود.

ولم يكن النجوم سيف على خان وشاهد كابور وكاران سينج الوحيدون الذين قدموا ملابس في أسبوع الموضة، ولكن ظهر أيضًا المنتج والمخرج ومقدم البرامج "كاران جوهار" والنجم "ريتيش ديشموك"  والنجم "راهول خانا" على ممشى العرض بأزياء أنيقة.

 

 

 

 

موضوعات متعلقة: 

كارينا كابور بوهيمية في عيد ميلاد صديقتها المقربة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك