ليلى علوي تنشر صورها بالحجاب لهذا السبب

بواسطه إسراء صادق الإثنين , 5 فبراير 2018 ,2:02 م



نشرت الفنانة ليلى علوي صورة لها مرتدية الحجاب عبر صفحتها الخاصة على "انستجرام"، وكان ذلك إعلان منها عن استكمال تصوير فيلمها الجديد والانتهاء من أعمال الديكور والتجهيزات.

وعلقت على الصورة قائلة: "الحمدلله، أكملنا تصوير وخلصنا ديكور وعقبال الباقي إن شاء الله، سعيدة جدا مع أسرة الفيلم من المخرج وكاست الإخراج والإنتاج وأحيي كل الشباب اللي بيشتغلوا من تصوير لديكور وصوت وكل الكاست اللي بيعمل شغل كويس وبحب".

واستطردت: "متفائلة بالفيلم لأن اللي بيتعمل بحب بيوصل للناس ودايما ربنا بينجحها... ادعوا لنا".

وكشفت ليلى علوي بعض الأسرار عن الشخصية المحجبة التي تقدمها في فيلمها الجديد بعنوان "التاريخ السري لكوثر"، حيث تجسد دور مقدمة برامج محجبة عبر قناة تسمى "مصر الآن".

فيلم "التاريخ السري لكوثر" تأليف وإخراج محمد أمين، وإنتاج "سكاي برودكشن"، وبطولة زينة وأحمد حاتم وإيناس كامل وفراس سعيد، وإنتاج "سكاي برودكشن" و"الماسة" و"الريماس"، ومن المنتظر الانتهاء من تصويره في فبراير المقبل.

يذكر أن آخر أعمال النجمة ليلى علوي السينمائية كانت فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" عام 2016 بمشاركة الفنانين منة شلبي وباسم سمرة ومحمد فراج وصابرين، أما آخر أعمال الدرامية كانت في رمضان 2016 بمسلسل "هي ودافنشي" مع النجم خالد الصاوي.

 

موضوعات متعلقة:

ليلى علوي تكشف عن الفنان الذي تمنت الزواج منه وتتغزل فيه على الهواء والأخير يرد

ليلى علوي تدهش الجمهور بتورتة عيد ميلادها ابنها هل مازال صغيرًا؟

أول ظهور لشقيقة ليلى علوي جمال أوروبي لافت للأنظار

نور تفتح صندوق ذكرياتها لجمهورها هل تغير شكلها عن طفولتها؟ 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك