النجمة الهندية بريانكا شوبرا وصيفة اميرة انجلترا

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 1 فبراير 2018 ,12:24 م

النجمة الهندية بريانكا شوبرا وصيفة اميرة انجلترا


تردد اسم النجمة الهندية "بريانكا شوبرا" مؤخرًا في عناوين الأخبار الانجليزية بصفتها وصيفة العروس المنتظرة للأميرة الجديدة "ميجان ماركل" عروس الأمير هاري.

وكان خبر ارتباط الأمير هاري بالممثلة والعارضة ميجان ماركل تأكد في نوفمبر الماضي عندما أعلنوا عن خطبتهم رسميًا، وتم تحديد وعد للزفاف والذي  سيقام في الثامن عشر من مايو 2018 في كنيسة صغيرة تدعى سانت جورج.

وبما أن النجمة الهندية بريانكا شوبرا هي أحد الأصدقاء المقربين من الأميرة المنتظرة ميجان فمن المتوقع أن تكون وصيفتها في العرس الملكي، كما أكدت ذلك عدد من الجرائد الإنجليزية أن بريانكا ستكون بالفعل إلى جانب العروس الأميرة يوم زفافها.

كما صدر إعلان رسمي من القصر الملكي الانجليزي بأسماء الأشخاص الذين سيتولون مهمة وصيفة العروس الأميرة في الحفل الملكي كما حدث من قبل في حفل زواج الأمير ويليام والأميرة كيت وجاء اسم النجمة الهندية من بين تلك الأسماء.

 من المعروف أيضًا أنه بعد إعلان الأمير هاري خطبته على ميجان كانت بريانكا أول المهنئين لهم على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة: "تهنئتي لفتاتي ميجان والأمير هاري، أنا سعيدة جدًا لكي ميج.. أنت تستحقين الأفضل دائمًا، حافظي على ابتسامتك المشعة".

وفي وسط كل هذه التعليقات حافظت بريانكا على سرية الموضوع فعلقت لأحد المجلات العالمية قائلة: "إذا شاهدتوني هناك سوف تعرفون مدى صحة الخبر" وأضافت أنها ترى أن ميجان صديقتها هي أفضل شخص يمكنه أن يصبح في مرتبة الأميرة لأنها أيقونة بالفعل يجب أن تحتذي بها السيدات حول العالم فهي طبيعية ولطيفة وتهتم لأمر العالم لا لنفسها فقط، وتريد أن توجد تغييرًا للأفضل حتى قبل أن تصبح أميرة أو تخطط لذلك.

كما صرحت بأنها تعتقد أن وجود ميجان في هذه المرتبة ضمن العائلة الملكية يعتبر خطوة كبيرة في مصلحة المرأة وحقوقها.

النجمة الهندية بريانكا شوبرا صاحبة الخمسة وثلاين عام والحاصلة على لقب ملكة جمال العالم سابقًا عام 2000 تعيش حاليًا خارج الهند لاشتراكها في تصوير مسلسل "كوانتيكو" الأمريكي وصدر لها مؤخرًا فيلم مع النجم الأمريكي "دواين جونسون" بعنوان Baywatch ومن المقرر أن يصدر لها فيلم أمريكي جديد عام 2019 بعنوان isn’t it romantic? مع النجم "ليام هيميسورت" وآخر أفلامها الهندية كان "جاي جانجاجال".

 

 

موضوعات متعلقة:

بريانكا شوبرا تنشر صورتها بملابس الحداد

شريديفي.. تعرفي على صاحبة أجمل عيون في الهند

الفيلم الهندي بادمافاتي يدخل التاريخ ويكسر أرقام قياسية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك