تسريحات تناسب العروس صاحبة الشعر القصير

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 26 يناير 2018 ,6:50 م

تسريحات تناسب العروس صاحبة الشعر القصير


تسريحات تناسب العروس صاحبة الشعر القصير، إذا كنتي لا تمتلكين شعر طويل ومن المقرر أن تصبحي عروسة في وقت قريب وتريدين الظهور بشكل جذاب بتسريحة شعر رائعة تناسب ذلك اليوم المنتظر، ولستي بحاجة إلى استخدام وصلات الشعر لتطويل شعرك، بإمكانك الظهور في حفل زفافك بشعر قصير وبتسريحات أنيقة تناسب طوله، شاهدي في السطور التالية تسريحات تناسب العروس صاحبة الشعر القصير.

تسريحات تناسب العروس صاحبة الشعر القصير:

الشعر الطويل أو المتوسط هو الأكثر حظًا في وجود تسريحات شعر عدة تناسبه، وخاصة إن كنتي عروسة تحبين الظهور بتسريحة شعر جديدة يمكن فعل هذا بأكثر من طريقة مع وجود شعر طويل، ولكن هذا ليس معناه أن صاحبات الشعر القصير ليس لهم حظًا من الجمال في حفل زفافهم، حيث يمكن اختيار اكسسوارات رقيقة تزين الشعر، أو اللجوء لاستخدام الاكسسوارات الناعمة أو تاج الكرستال أو تاج الورد لتظهري عروسة رقيقة ذات طلة هادئة في حفل زفاف.

سنعرض لكم بعض من تسريحات الشعر التي تناسب العروس صاحبة الشعر القصير:

- قصة الشعر الجارسون:

هذه التسريحة تناسب الفتيات صاحبة الملامح الهادئة والأنيقة، حيث أن هذه التسريحة يمكن الظهور بها دون أي اكسسوار على الشعر سوى طرحة الزفاف البيضاء الطويلة.

- الاعتماد على اكسسوار شعر:

صاحبة الشعر القصير لا تمتلك طول لكي تقوم بعمل تسريحة شعر معقدة، لذا يمكن اللجوء إلى استخدام اكسسوار شعر براق أبيض أو من اللون الذهبي أو الألماس لتزين الشعر من الجنب، لإطلالة بسيطة.

صورة ذات صلة

- اكسسوار الوردة البرونيزة:

يمكن وضع توكة اكسسوار على شكل وردة كبيرة جانبية من البرونز أو الكريستال، لتزين شعرها القصير مع الاستغناء عن طرحة الزفاف.

صورة ذات صلة

- تاج شريط من الورد:

يمكن استخدام تاج رفيع من الورد الرقيق الكريستالي، لتزين الشعر القصير، هذه إطلالة رقيقة وناعمة جدًا للعروس ليلة زفافها.

- القبعة الكلاسيكية:

يمكن الاعتماد على وضع قبعة السبعينات الكلاسيكية لتزين شعرك القصير، مع الاستغناء عن وجود طرحة الزفاف البيضاء، فهذه القبعة تحل محل الطرحة هنا.

صورة ذات صلة

وهذه مجموعة متنوعة آخرى من تسريحات الشعر القصير للعروس في ليلة الزفاف:

صورة ذات صلة

صورة ذات صلةصورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن تسريحات شعر للعروسة صاحبة الشعر القصير

مواضيع متعلقة:

6 تسريحات سريعة وعصرية للشعر الطويل بالخطوات  

تسريحات بسيطة تناسب العروسة صاحبة الشعر الكيرلي

تسريحات شعر للعرائس موضة 2017



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك