حمزة نمرة: "أصحى من النوم في حالة مزاجية بشعة مع رغبة هائلة في الولاحاجة"

بواسطه سهام مسلم الثلاثاء , 16 يناير 2018 ,9:44 ص

حمزة نمرة


وجه المطرب حمزة نمرة، سؤالًا للأطباء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انطلاقًا من معاناته المزاجية اليومية الشديدة عند الاستيقاظ من النوم.

وقال "نمرة" في تغريدته: "سؤال للأطباء، أنا بقالي مثلاً سنتين أصحى من النوم في حالة مزاجية بشعة مع رغبة هائلة في الولاحاجة..أفضل كده بتاع أربع ساعات أحايل في نفسي مع كباية الشاي لحد ما أعود لمزاجي الطبيعي واعرف أعمل أي حاجة، هل ده نقص مركب كيميائي معين في المخ ولاّ قلة حُمى ولاّ ايه بالظبط؟".

كان "نمرة" قد استقر على طرح ألبومه الجديد قريبا بعنوان "داري يا قلبي" بعد استفتاء أجراه عبر حسابه على "تويتر"، وهو الألبوم الرابع في مسيرته حتى الآن بعد صدور 3 ألبومات ناجحة.

يذكر أن حمزة نمرة مؤلف موسيقي ومغني، من مواليد 15 نوفمبر 1980، وتناقش أغانيه قضايا اجتماعية وإنسانية شائكة، ودرس حمزة مجال الموسيقى والهندسة الصوتية على الإنترنت في بيركلي ميوزيك أونلاين التابعة لكلية بيركلي الأمريكية للموسيقى، ومن أشهر أغانيه "احلم معايا" و"انسان" و"اسمعني" و "تذكرتي رايح جاي".

وحقق ألبوم "إنسان" أكبر نسبة مبيعات وتم اختياره أفضل ألبوم في عام 2012، وهو من إنتاجه، وعكف على غناء العديد من أغاني المطرب القدير الراحل سيد درويش.

وفي عام 2012 تغنى بتتر النهاية لبرنامج "خواطر" الجزءالثامن شهر رمضان المبارك، وأيضاً تتر برنامج سحر الدنيا الذي قدمه الداعية الإسلامي مصطفى حسني، وأيضا تتر البرنامج الاذاعي "ع القهوة" للاعلامي أحمد يونس.

 

 

موضوعات متعلقة: 

من قتل يقتل.. مصير أبناء صفية بعد قتل أمهم في "الطوفان"

شيرين عبد الوهاب تنشر صورة تظهر تألقها قبل مباراة السوبر

شريف منير يتحول لعضو في فرقة الهضبة خلال زفاف ابنة "البستاني"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك