طرح البوستر النهائي لفيلم "اطلعولى بره"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 يناير 2018 ,12:02 م

طرح البوستر النهائي لفيلم "اطلعولى برة"


طرحت شركة السبكى للإنتاج الفني، الجهة المنتجة لفيلم "اطلعولى بره"، البوستر النهائي للفيلم، حيث من المقرر عرضه في جميع السينمات، بدءًا من يوم الأربعاء المقبل 17 يناير.

فيلم اطلعولى بره، من بطولة الفنان الكبير خالد الصاوى وكريم محمود عبد العزيز وتشاركه في البطولة الفنانة الشابة ملك قورة، وأحمد فتحى، وهو من إخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكى، وتأليف هشام ماجد.

فيلم اطلعولى برة

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى داخل حارة شعبية يمر سكانها بأحداث اجتماعية كوميدية، حيث تشهد الحارة العديد من الصراعات بين سكانها، فهناك عصابة يقودها الفنان خالد الصاوى تريد السيطرة على الحارة فيتعرضون للعديد من المواقف الاجتماعية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

اطلعلولى برة

ويذكر، أن هذا الفيلم هو التعاون الخامس بين الفنان القدير أحمد الصاوى وشركة "السبكى" للانتاج الفنى، حيث كان أول تعاون بينهم في فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، وتم إنتاجه في 2005، وبعدها فيلم كباريه مع صلاح عبد الله وماجد الكدوانى ودنيا سمير غانم عام 2008، وبعدها فيلم الفرح مع ماجد الجدوانى ودنيا سمير غانم أيضًا، وكان عام 2009، وبعدها فيلم الحرامى والعبيط مع الفنان الراحل خالد صالح، والذي تم إنتاجه في 2013، وآخرهم فيلم اطلعولى برة مع كريم محمود عبد العزيز.

 

مواضيع متعلقة:

شريف منير يتحول لعضو في فرقة الهضبة خلال زفاف ابنة "البستاني"

هند صبري: "تكريمي من مؤسسة الأهرام شرف كبير"

أحمد فهمي وياسمين رئيس يحتفلان بانتهاء تصوير فيلمهما الجديد

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك