3 وصفات لعلاج انتفاخ العين

بواسطه نورا جمال الاحد , 17 يونيو 2018 ,7:53 ص

وصفات لعلاج انتفاخ العين


3 وصفات لعلاج انتفاخ العين، تعاني كثير من السيدات من مشكلة انتفاخ العين وهي تظهر لاسباب مختلفة وعديدة منها الارهاق، قلة النوم، الاجهاد البدني، تغير في الهرمونات وغيرها من الاسباب، ولان انتفاخ العين يجعلك تبدين متعبة لهلوبة تقدم لك 3 وصفات سريعة للتخلص من انتفاخ العين يمكنك ان تختاري منهم الانسب لكي.

أكياس الشاي:

تساعد على تقليل وتهدئة انتفاخ العين، كل ما عليكي فعله هو نقعها في ماء ساخن ثم تبرديها قليلًا ووضعها على الجفون ثم تغطيتها بقطعة قماش ناعمة، يمكنك فعلها ككمادات للعين 3 مرات في الاسبوع.

وصفات سريعة للتخلص من الهالات السوداء حول العين

الخيار:

يساعد على شد الجلد وتهدئة الالتهاب ويتخلص من التجاعيد والهالات السوداء حول العين، كل ما عليكي فعله هو عصر خيارة ثم بللي قطنة بعصيره واستخدميها ككمادات حول العين 3 مرات في الاسبوع.

المياه المالحة:

تعمل على تقليل الانتفاخ حول العين وتتخلص من احتباس السوائل، كل ما عليكي فعله هو وضع ½ ملعقة صغيرة من الملح على لتر ماء ساخن ولكن اجعلي حرارته ليست بمرتفعة، ثم اغمسي قطنة في هذه المياه وضعيها على جفونك المنتفخة، وكرريها لمدة 15 - 20 دقيقة. 

ازاي تزيلي الماسكرا بسهولة وبدون تهيج للعين

لكن انتبهي دائمًا ان هذه الطرق لو لم تتبعي نظام صحي لن تكون مفيده كفاية، لهذا لهلوبة تنصحك انك تأخذي كفايتك من النوم أي حوالي 8 ساعات يوميًا، ولا تنسي ان تشربي من 8  ل 10 كوبايات مياه على مدار اليوم، ويفضل عمل مساج بزيت اللوز حوال عيونك لمده 5 دقائق قبل النوم.

 

موضوعات متعلقة:

تعرفي على اسباب احمرار العين وطرق علاجها

الانتفاخات المحيطة بالعيون.. الأسباب وطرق العلاج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك