نصائح لمظهر صحي لشعرك مثل نجوم السينما

بواسطه نورا جمال الخميس , 25 مايو 2023 ,1:09 م

نصائح لمظهر صحي لشعرك مثل نجوم السينما


لا يوجد فتاة أو سيدة لا تحب أن يكون شعرها صحي وكثيف ولامع مثل النجمات المشهورات، لكن الاهتمام بالشعر يتطلب الكثير من الوقت للعناية به ومنتجات التجميل لن تستطيع مساعدتك وحدها، وأي نظام تتبعينه ستستمري عليه لمدة 3 شهور أي بعمر نمو الشعرة الواحدة، لهذا لهلوبة تقدم لكِ نظام مناسب للعناية بالشعر.

- اختاري الشامبو المناسب لشعرك، ويجب أن يكون خالي من الكبريتات، كما يجب أن لا أن تغسلي شعرك بالشامبو كل يوم، يكفي غسله من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع كما يقول خبراء التجميل، لأن غسله بالشامبو كل يوم يُفقد فروة رأسك الزيوت الطبيعية التي يحتاجها شعرك لكي يكون رطبًا، وإذا لم تجدي شامبو خالي من الكبريتات يمكنك استخدام شامبو منزلي من صنع يديكِ.   

- لا يمكن الاستغناء عن البلسم لأنه يجعل شعرك أكثر نعومة وإنسيابًا وسهل تسريحه، بالإضافة إلى أن البلسم يعالج الجفاف الذي يسببه الشامبو، حاولي أن تستخدمي نوم خالي من الكبريتات، وينصح بعدم اللجوء لماركات غير معروفة.

- استخدام خل التفاح مرة كل أسبوعين يحقق لشعرك التوازن الهيدروجيني لفروة رأسك ويزيل القشرة، وطريق استخدامه عن طريق خلط ربع كوب من خل التفاح مع لتر ماء وشفط شعرك به.

- إذا اردتي الاستغناء عن الشامبو واستخدام بديل طبيعي له صحي وموفر، لهلوبة تنصحك باستخدام البيكنج صودا عن طريق مزج كوب من البيكنج صودا مع 3 أكواب من المياه وشفط شعرك بهم.



موضوعات متعلقة:

بهذه النصائح يمكنك أن تبدين أصغر من عمرك الحقيقي

نصائح للعناية بالشعر وحمايته من التساقط

نصائح مجربة للعناية بالشعر للمحجبات

5 وصفات طبيعية لتطويل الشعر بشكل ملحوظ

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك