6 طرق للتغلب على الشعور بالوحدة

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 8 إبريل 2018 ,6:59 ص

6 طرق للتغلب على الشعور بالوحدة


الشعور بالوحدة من الأشياء التي تزعج وتسبب شعورًا بالضيق لأشخاص كثيرين، لأنهم يشعرون بأنهم وحدهم ولا يوجد أحد معهم يؤنسهم ويملي عليهم حياتهم، أو يشاركهم أفكارهم واهتمامتهم، فالوحدة قد تدفعك أحيانًا إلى الاكتئاب وأخذ قرارت متهورة، لهذا لهلوبة تقدم لكِ مجموعة من النصائح للتغلب على الشعور بالوحدة وهي:

1- اعزمي نفسك على الغداء:

أذهبي لمكان مليئ بالناس وتناولي الطعام فيه، أو مكان يطل على منظر جميل وخلاب، حتى إذا كنتِ وحدك ستكون فكرة جملية لتستمتعي بأفكارك الداخلية وتعرفي جيدًا ما تريدين وتنسين ما كان يسبب لكِ الإحساس بالانزعاج.

2- انضمي لمجموعة هواة:

الانضمام لمجموعة أشخاص يمارسون هواية معينة فكرة جيدة لكي تمارسي هواية جديدة وتتخلصين من شعورك بالوحدة بأن تتعرفي على أشخاص جدد لهم نفس اهتمامتك المشتركة وبالتالي تكوني صداقات جديدة.

3- شاهدي فيلم جديد:

ممكن تتفرجي على فيلم جديد في السينما أو حتى في البيت مع طبقك المفضل، الأفلام فكرة جيدة لتغيير الحالة النفسية للأفضل وتقضية وقت ممتع.

4- تطوعي في عمل خيري:

التطوع في عمل خيري فكرة جملية جدًا، ستعطيكِ شعور إيجابي وستعرفك على أشخاص جدد وستمنحك ذكريات جيدة تفرحي بها حين تتذكرينها.

5- سافري:

جربي في يوم إنك تسافري لمكان جديد وتركبي المواصلات العامة فيه، ستشعرين بالمتعة والإثارة، لأنك تكتشفين أماكن جديدة وتشعرين أيضًا بالمتعة والجنون.

6- ارقصي:

ارقصي بشكل جنوني، فهذا يمنحك شعورًا إيجابيًا ويحرقك سعرات حرارية كثيرة، ويجعلك تقضين وقتًا ممتعًا، بدلًا من التفكير في وحدتك والشعور بالضيق والانزعاج.

 

موضوعات متعلقة:

للعرايس.. نصائح لكي تتغلبي على الاجهاد قبل فرحك

علامات تدل على عدم ارتياح زوجك في منزله

تعرفي على الأسباب التي تخيفك من الحب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك